top of page

شروط الاستخدام ميدزون

مرحبًا بك في موقع ميدزون، الموقع العلمي الذي يهدف إلى زيادة الوعي ونشر المعرفة العلمية. يرجى قراءة هذه الشروط بعناية قبل استخدام الموقع. يرجى ملاحظة أن ميدزون غير مسؤول عن أي سوء استخدام أو سوء فهم للمعلومات المقدمة على الموقع. نحن نقدم المعلومات كأداة تثقيفية فقط ولا تعتبر بديلاً عن استشارة ذوي الاختصاص.

 

المحتوى والمعلومات

نحن نقدم معلومات عامة وعلمية حول مختلف مجالات العلوم مثل العلوم الحياتية على ميدزون. يرجى ملاحظة أن هذه المعلومات معدة لنشر الوعي والمعرفة العلمية. يجب عليك دائمًا استشارة المختصين قبل اتخاذ أي قرار شخصي. نحن لسنا مسؤولين عن أي تداعيات أو خسائر تنشأ عن استخدام المعلومات بشكل غير سليم أو غير ملائم.

 

الدقة والتحديث

نحن نسعى جاهدين لضمان دقة وموثوقية المعلومات المقدمة على ميدزون. ومع ذلك، قد تكون هناك تغييرات وتحديثات في المعلومات مع مرور الوقت. لذا، لا نقدم أي ضمان بشأن صحة أو دقة المعلومات المقدمة. يُنصح بالتحقق من مصادر أخرى والتشاور مع المختصين للحصول على معلومات دقيقة ومحدثة.

المسؤولية الشخصية

يجب أن تكون مسؤولًا عن استخدامك للمعلومات المقدمة على ميدزون. نحن غير مسؤولين عن أي تداعيات أو خسائر تنشأ عن استخدام المعلومات بشكل غير سليم أو غير ملائم. يجب عليك استخدام تقديرك الشخصي واستشارة المختصين قبل اتخاذ أي قرار شخصي.

الصور والتوضيحات

يحتوي موقع ميدزون على بعض الصور التوضيحية التي قد تحتوي على مظاهر غير مرغوبة. يجب ملاحظة أن تواجد هذه الصور يهدف إلى التوضيح فقط وتعزيز فهم المعلومات المقدمة. يُنصح بتصفح الموقع بحذر ومراعاة التحفظ في حالة وجود أي حساسية لمثل هذه الصور.

حماية الأطفال

نحن نهتم بشكل كبير بسلامة الأطفال على الإنترنت. يُحظر استخدام موقع ميدزون من قبل الأشخاص الذين لم يبلغوا سن ثلاثة عشر (13) عامًا، بدون إشراف وموافقة صريحة من الوالدين أو الشخص المسؤول. نحن نشجع الآباء والأوصياء على توفير المرافقة والإشراف الدائم عند استخدام الموقع والتفاعل مع المحتوى المقدم. نحن لسنا مسؤولين عن أي استخدام غير ملائم أو غير مصرح به للموقع من قبل الأطفال.

bottom of page