top of page

إخلاء المسؤولية

مرحبًا بكم في موقعنا الإلكتروني ميدزون. يرجى مراجعة الشروط والأحكام التالية بعناية قبل استخدام الموقع. تُعد هذه الشروط والأحكام جزءًا من الاستخدام لديك لموقع ميدزون، ويُفترض أنك توافق عليها بشكل كامل عند استخدامك لموقع www.medzone.info.

 

١. المحتوى العلمي

المحتوى المقدم على موقع ميدزون لأغراض توعوية وتثقيفية فقط ولا يعتبر بديلاً لرأي المختصين في المجالات العلمية. يُنصح بالرجوع إلى المختصين في حالة الاحتياج للمشورة أو اتخاذ قرارات شخصية.

٢. دقة المعلومات

نحن نسعى جاهدين لضمان دقة واتساق المعلومات المقدمة على موقع ميدزون، ولكن لا يُمكننا ضمان عدم وجود أخطاء أو انقطاعات في المحتوى. لذا، لسنا مسؤولين عن أي استخدام يتم للمعلومات المقدمة والتي يمكن أن تؤدي إلى نتائج غير متوقعة.

 

٣. الروابط الخارجية

يحتوي موقع ميدزون على روابط إلى مواقع أخرى يتم تشغيلها من قبل أطراف ثالثة. نحن لسنا مسؤولين عن محتوى تلك المواقع الخارجية، ولا يعني وجود الروابط تأييدًا للمحتوى المقدم فيها.

 

٤. التغييرات في السياسة

نحتفظ بالحق في تغيير أو تحديث السياسات بشكل دوري دون إشعار مسبق. يُنصح بمراجعة هذه الصفحة بانتظام للحصول على أحدث المعلومات والتغييرات.

٥. اتصل بنا

نحن نرحب بأسئلتك واقتراحاتك. يمكن للمستخدمين التواصل معنا من خلال صفحة "اتصل بنا" المتاحة على الموقع. يُرجى ملء النموذج المقدم وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن لتقديم المساعدة والدعم المطلوب.

 

باستخدامك لموقع ميدزون، يُعتبر أنك قد قرأت ووافقت على شروط الاستخدام وإخلاء المسؤولية المذكورة أعلاه. إذا كنت غير موافق على هذه الشروط، يُرجى عدم استخدام الموقع.

شكرًا لزيارتكم لموقعنا.

bottom of page